قواعد الاستخدام
يخضع إستخدام عروض GoldenCard ("العروض") لقواعد الإستخدام التالية ("القواعد") وأي شروط إستخدام مضمنة في العروض. حيث يحتفظ GoldenCard بحقه في تعديل هذه القواعد في أي وقت ،كما يجب على العملاء قراءة هذه القواعد بعناية قبل إستخدام أي عرض.
1. عروض GoldenCard:
• يمكن إستخدامها سبعة أيام في الأسبوع - قد يتم تطبيق إستثناءات خاصة بالتاجر.
• يمكن للبالغين فقط الإستفادة من العروض، ما لم يتم تحديد ذلك في العرض وفقًا لتقدير التاجر.
• يجب إبلاغ التاجر وتقديمه له قبل طلب الخدمة, الطعام أو المشروبات لتجنب حدوث أي تعارض أو سوء فهم، يقبل التاجرأو يرفض أي عرض بعد إجراء الطلب وفقاً لتقديره.
• غير صالحة بالتزامن مع أي خصومات أوعروض ترويجية أوعناصر محددة من القائمة أو برامج الولاء / مكافآت أخرى.
• العنصر الأقل تكلفة هو الذي يتم خصمه من الفاتورة.
• تحتوي جميع القسائم على قيمة توفير تقديري، وهذه القيمة هي مجرد تقدير لذلك قد تختلف القيمة الدقيقة للعرض.
• سيتم خصم العنصر الأقل تكلفة (كما هو موضح في العرض).
• يجب أن يكون العنصران من نفس الفئة أو كما هو موضح في العرض. (أمثلة: اشترِ "طبقًا رئيسيًا" واحصل على "طبق رئيسي" واحد مجانًا ؛ أو اشترِ "برجر دجاج" واحصل على "برجر دجاج" مجانًا ،أو كما هو محدد في العرض، لأي شكوك يرجى مطالبة التاجر بتوضيح العناصر التي ينطبق عليها في قائمتهم قبل تقديم طلبك.
• العروض غير قابلة للإسترداد لوجبات الإفطار, المشروبات, المقبلات, الأطباق الجانبية, الحلويات أو الأطباق المشتركة ما لم يرد خلاف ذلك في العرض.
• العروض غير صالحة للتوصيل أو التسليم - ما لم يرد خلاف ذلك في العرض.
• العروض القابلة للتسليم (Takeaway) محددة بوضوح على أنها عروض قابلة للتسليم (Takeaway).
.1صلاحية العرض
• العروض قابلة للإسترداد فقط من التاجر و / أو المكان الذي أصدرها.
• تنطبق العروض فقط على العناصر / الخدمات والمواقع المحددة في العرض.
• العروض حصرية وغير صالحة بالتزامن مع أي خصومات أو عروض ترويجية أو عروض خاصة / الولاء / الموظف / المكافآت.
• العروض غير خاضعة لأي ضرائب أو رسوم خدمة إضافية.
• العروض صالحة سبعة أيام في الأسبوع ، ما لم يتم تحديدها في العرض وقد يتم إستبعاد بعض الأيام.
• إذا رفض التاجر أو المكان إلالتزام بأي عرض، يرجى الإتصال بنا على الرقم 0786207630 أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]
• العروض غير قابلة للإسترداد النقدي، ما لم يقتضي القانون بذلك.
• يحظر إعادة الإصدار أو إعادة البيع أو التعديل غير المصرح به لأي عرض. كما وتعتبر العروض لاغية إذا تم إعادة بيعها أو مقايضتها.
3. كيفية إسترداد عروض GoldenCard
• لإسترداد أي عرض، يرجى إبلاغ التاجر بنيتك في استخدام عروض GoldenCard قبل طلب خدمتك أو طعامك أو شرابك ، ثم:
1. قبل إجراء الطلب، افتح تطبيق GoldenCard
2. حدد التاجر / المطعم.
3. إختر العرض الذي تنوي إستخدامه.
4. قدم جهازك المحمول للموظف المعني.
5. سيدخل التاجر رقم PIN المكون من 4 أرقام.
6. بمجرد إدخال رقم التعريف الشخصي للتاجر، ستتلقى تأكيدًا عبر الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني بإسترداد القيمة بنجاح بإستخدام الرقم المرجعي للمعاملة (TRN) ، وستتم خصم العنصر أو الخدمة من فاتورتك.
• لإسترداد المزيد من العروض، ما عليك سوى تكرار نفس العملية.
• في حالة وجود نزاع ، سيتم تسوية الفاتورة وفقاً للقانون المحلي. وسيتم التواصل بالأطراف ذات الصلة من قبل فريق GoldenCard لحل المشكلة.
4. قسائم الفنادق
• توفر لك قسيمة الفندق ليلة واحدة مجانية عند شراء ليلة واحدة بقيمة مساوية أو أكبر.
• توفر لك قسيمة الفندق خصمًا على سعر الفعلي الذي يزودك به موظفو الفندق مباشرةً
• يمكن إستخدام قسيمة الفندق لمدة لا تقل عن ليلتين متتاليتين
• قسيمة الفندق صالحة للغرفة فقط ولا تشمل وجبة الإفطار ما لم ينص على خلاف ذلك في القسيمة.
• يخضع استرداد القسيمة لتوافر الغرفة مع الفندق.
• لا يمكن إستخدام قسيمة الفندق مع حجوزات الإنترنت التي يتم إجراؤها من خلال مواقع الحجوزات على الويب أو أي مواقع ويب تابعة لجهات خارجية.
5. الجمال والمنتجعات الصحية والصحة واللياقة البدنية والخدمات
• يمكن استرداد العروض بطريقتين:
- يمكن لشخصين إستخدام عرض واحد في نفس الزيارة ، وتكون معاملة أو خدمة الشخص الثاني مجانية.
- يمكن للفرد إستخدام عرض واحد ، حيث يتعين عليك دفع السعر الكامل للعلاج / الخدمة الأولى وسيكون علاجك / خدمتك الثانية مجانية في زيارتك القادمة. يجب إسترداد الخدمة المجانية خلال فترة صلاحية العرض ومن قبل نفس الشخص.
6. أيام الإستثناء
• يمكن إستخدام العروض 7 أيام في الأسبوع، بإستثناء الأيام التالية وأية أيام عطل رسمية أخرى التي تعلنها الحكومة:
1. عيد الفطر
2. عيد الأضحى
3. العيد الوطني
جميع الحقوق محفوظة © تطبيق البطاقة الذهبية 2024 - برمجة وتصميم شركة نستطيع - We Can